الإسلام في خندق

2019-03-18 00:58:17

الإسلام في خندق

الإسلام في خندق
 
من فكر وثقافة كتاب الاسلام فى خندق يحوى بين طياته نظره مستقبليه عن دور أمريكا واسرائيل والمخطط الصليبى اليهودى لهدم الاسلام؛
وليس بالحروب كما كان يحدث قديما ولكن يريدون لنا ان نفسد علينا ديننا بأيدينا، فيعرض صورة عامة عن الجماعات المسلة التى تؤذى الدين باسم الدين، وتقتل وتحرق وتخرب وهى ليست من الاسلام فى شىء.
 
ويعرض تمويل المخابرات الامريكية لهؤلاء الارهابيين ويعرض أيضا صورة من الحرب الاقتصادية التى تشنها علينا إسرائيل ويلهث العرب وراء السوق الشرق اوسطيه، وهم من فشلوا فى بناء سوق عربيه مشتركه الى جانب الغزو الاعلامى الذى يجتاح البلاد وينشر الفحش والفتن يسلط الضوء على التناحر الاسلامى الاسلامى الذى تشعله امريكا وينخرط فيه العرب دون وعى أو تفكير والجميل فى الكتاب أنه لم يعرض مشكلات فقط، ولكنه يعرض الحلول الموضوعيه التى أراها سهله التحقيق عندما يقتنع كل منا أن البدأ بالتغيير الشخصى هو السبيل لا أن تنتظر تغييرالاخرين لتبدأ أنت بعدهم.
 
كن البداية يكن صلاح البلاد والعباد.
 

 محتوي هذا الكتاب القيم لدكتور مصطفي محمود 1994م - 1442هـ  
 

مقدمته؛

 الإسلام في خندق الإرهاب يحاصره عن شمال و العلمانيه تضرب فيه من يمين وأطماع الغرب الاستعماري تهدده من الأمام وتخاذل الدول العربية وتفككها يهدده من وراء والامية الإسلاميه تضرب عليه خيمة اليأس ما المصير مالمخرج ؟!!!


 

► إن الإسلام له سر رباني و له سلطان في ذاته :

  • و هذا ما جعل أعدائه المسلحين حتى الأسنان يرتجفون منه رعباً  و يحسبون له ألف حساب ..

  • و قتل المسلمين يا إخوة شئ آخر تماماً و لا يعني أبداً قتل الإسلام ..

  • و المسلمون أكثرهم موتى بالفعل و كل ما يستجد أن موتهم يُعلَن .. 

  •  و هذا أمر هامشي تماماً ..


​للقراءة المزيد من مؤلفات الدكتور مصطفى محمود:

رحلتي من الشك إلى اليقين  السؤال الحائر   لغز الحياة الكاتب د. مصطفى محمود


 

فمن مات الإسلام في قلبه لا يدخل في تعداد المسلمين ..

أما من يحيا الإسلام في قلوبهم فلا خوف عليهم و لا سبيل لأي سلطان في الأرض عليهم ..

80

تهتم الأكاديمية الدولية لتطوير الذات بتقديم التدريب والاستشارات النفسية والأسرية عبر الإنترنت، وتتميز بمنهج علمي متكامل في مجالات الصحة النفسية والإرشاد الأسري، وعلاج سلوكي للإدمان، والتنمية البشرية، وتطوير الذات واللايف كوتشينج. كما توفر الأكاديمية دبلومات متخصصة في إعداد المدربين المحترفين TOT وتحليل الشخصية ولغة الجسد وأنماط الشخصية وعلم قراءة الوجوه والفراسة. وتقدم الأكاديمية خدمات مجانية لجميع الفئات والأعمار في الوطن العربي. يمكن لدينا مزيد من المعلومات عن خدماتنا وبرامجنا، يمكنك الاطلاع على المزيد من المعلومات على صفحات مقالاتنا. اقرأ المزيد.